سياسة الخصوصية

شكرًا لك على استخدام موقعنا الإلكتروني!
مرحبا بك في موقعنا dima-maghreb، أنشأنا هذه الصفحة للإجابة عن أسئلة القراء حول كيفية استخدامنا لبياناتهم الشخصية، هذا الموضوع مهم للعديد من القراء، ونحن نقدر حقهم في فهم كيفية عمله، لقد كتبنا هذه السياسة لمساعدتك على فهم ماهي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وما هي الخيارات التي لديك بشأنها، نرحب بأسئلتكم وتعليقاتكم حول هذه السياسة.

المعلومات التي تحتفظ بها أنظمتنا الإلكترونية

نحن نجمع فقط البيانات التي ترسلها إلينا بمحض إرادتك، على سبيل المثال عندما تنشئ حسابًا فإنك ترسل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك.

استخدام المعلومات

نحن نستخدم المعلومات التي ترسلها إلينا بنفسك لتحسين خدماتنا وتوفير تجربة مستخدم فعالة، قد نستخدم البريد الإلكتروني الذي قدمته لإرسال رسائل ترويجية وتحديثات حول العروض والخصومات المتاحة، ومع ذلك، يحق لك أن تختار عدم تلقي هذه الرسائل من خلال ضبط التفضيلات في حسابك.

هل تتم مشاركة معلوماتي مع طرف آخر؟

نحن نلتزم بعدم مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي جهة ثالثة.

حماية المعلومات

نحن نتخذ إجراءات أمنية لحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو الكشف عنه. نستخدم تقنيات التشفير وبروتوكولات الأمان لحماية البيانات الحساسة وضمان سرية المعلومات.

الروابط الخارجية

قد يحتوي موقعنا على روابط تقود إلى مواقع أخرى، نحن لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية لتلك المواقع،. ننصح بقراءة سياسات الخصوصية الخاصة بهم قبل تقديم أي معلومات شخصية عليها.

حقوق الوصول والتعديل

لديك الحق في الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك وتعديلها أو حذفها في أي وقت، يمكنك القيام بذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع وتحديث معلوماتك الشخصية أو التواصل معنا لطلب المساعدة.

تحديثات سياسة الخصوصية

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية من حين لآخر. يُرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام للاطلاع على أي تغييرات. سنقوم أيضًا بإعلامك بأي تحديثات مهمة عن طريق البريد الإلكتروني المقدم.

التعامل مع شكاوى واقتراحات العملاء.

نحن نقدر ثقتك فينا ونعمل جاهدين لحماية خصوصيتك وتأمين معلوماتك الشخصية. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، يُرجى التواصل معنا عبر معلومات الاتصال المتاحة على الموقع.

بالبريد الالكتروني : support@dima-maghreb.com
عن طريق صفحة : تواصل معنا